Etch A Sketch sales up by 1500%
March 23rd, 2012
01:13 PM ET

Etch A Sketch sales up by 1500%

Reports NPR:

"Mitt Romney aide Eric Fehrnstrom recently compared his candidate's campaign to a shakable Etch-A-Sketch toy. The gaffe wasn't good for Romney, but it was good for Etch A Sketch. Sales increased by 1,500 percent and Ohio Art saw its stock price nearly double."

And an opinion piece on CNN.com explains why the Etch A Sketch gibe will be hard for Mitt Romney to shake.

Topics: 2012 Election

soundoff (13 Responses)
  1. jal

    MY SOLUTION: Just put the Ark back in the Temple, and I will grow a full-beard, wear a white suit, and sing Bee Gees songs on a Mediterranean cruise ship for the rest of my life.

    March 23, 2012 at 2:35 pm | Reply
    • Patrick

      Your "solution"is very confusing.
      Can you please explain yourself a bit more?

      March 24, 2012 at 1:47 pm | Reply
  2. Cesar Penafiel

    Told ya Fareed, this guy is good for American business! Wait until you see the Commedy Channel stock price when he becomes president!

    March 23, 2012 at 3:57 pm | Reply
  3. sadat

    Guevara is?

    http://upload40.com/11674.html

    March 23, 2012 at 11:15 pm | Reply
  4. IRAQI SHIIA ARE STEALING IRAQ READ THE PROVE, I AM IN BAGHDAD NOW

    IRAQI SHIIA ARE STEALING IRAQ READ THE PROVE, I AM IN BAGHDAD NOW
    IRAQI SHIIA THUGS ARE SENDING MILLIONS TO SYRIA GOVERNMENT TO KILL THE KURDS AND THE SUNNI, ALSO TAKEN IRAN OIL AND SALE IT FOR THEM

    في عراقنا المزيَّنِ بالفقر والعوز والثكالى وفقراء الطرق الذين يمسحون زجاج السيارات في برد بغداد القارس والدولة عنهم في غيبوبة، أقول في هذا المشهد المظلم يخرج الينا مجلس النواب ببدعة جديدة في الإسراف والبذخ، وهذه المرة من خلال شراء عشرين قطعة سلاح لكل نائب. أود تذكيركم سريعاً وقبل الدخول في الموضوع ان كل نائب يستلم ما يقارب 12.000.000 دينار مقطوعة عن 12 يوم عمل في كل شهر اي مليون دينار عن كل جلسة سواء عقدت ام لم تعقد كما يستلم 22.500.000 دينار لثلاثين شخصاً يحمونه علماً ان الغالب الاعم من النواب يقطنون المنطقة الدولية والتي لا يكادون يحتاجون فيها لحماية من أحد، ويعلم الجميع ان عضو المجلس يستلم كامل المبالغ المخصصة للحماية نيابة عن الحماية على اساس ان يوزعها لاحقاً.
    وفوق هذا البذخ الصلِف للمال العام الذي يجب ان يكون محلُّهُ فقيرات العراق وعجزته ومعوقوه ومعدموه قرر مجلس النواب ان يشتري لكل نائب عشرة مسدسات (من نوع CZ99 سعر القطعة في بلد المنشأ 500$ كما يظهر فيهذا الرابط وعشرة بندقيات نوع M16 سعر القطعة في بلد المنشأ 586$ كما يظهر في هذا الرابط وبعملية رياضية بسيطة سيتضح ان كل نائب سيكلف الدولة 21.720$ دولار امريكي علماً اننا احتسبنا الكلفة حسب قيمة الاسلحة في بلد المنشأ وتغاضينا عن عمليات الفساد الحتمية التي ستضاعف المبلغ وتضخمه، ومعنى هذا ان مجلس النواب سيقتني اسلحة بقيمة 7.059.000$ دولار امريكي اي ما يعادل 8.611.980.000 مليار دينار عراقي اذا اخذنا بالاعتبار ان عدد اعضاء المجلس 325 نائباً حفظهم الله ورعاهم ذخراً لنا وللفقراء والمعدمين.

    ولإنعاش الذاكرة وحسب اود التذكير ان المجلس موشِكٌ على الموافقة على شراء سيارة مصفحة لكل نائب فضلاً عما ذكرنا من قبل من اسلحة، وتود رئيسة لجنة شؤون الاعضاء والتطوير البرلماني الدكتورة حنان الفتلاوي زعيمة مقارعة الفساد ان تجري مناقشة الموضوع بكل شفافية ولكن خلف ابواب موصدة في جلسة سرية خشية الفضيحة طبعاً وليس لسرية الامر، ولو افترضنا جدلاً ان كلفة السيارة المصفحة الواحدة 50.000$ دولار امريكي فان المجلس سيقتني مجمل السيارات بمبلغ 16.250.000$ مليون دولار وهو ما يعادل 18.281.250.000مليار دينار عراقي.

    أقول لمن اراسلهم من عيون السلطة الرابعة حان دوركم الان، واقول للبرلمانيين: اذا لم تستحوا فاصنعوا ما شئتم

    March 24, 2012 at 11:19 am | Reply
  5. Spurgeon3333

    The Liberal Dems, in anticipation of a Romney GOP party victory, will be using these Etch A Sketches in anti-Romney/Anti-GOP/Anti-Conservative protests during the Presidential election and afterwards, when Romney is President. They'll show up at all of Romney's appearances waving these little red screens, I bet'cha.

    March 24, 2012 at 11:42 am | Reply
  6. Monkin

    i want one

    March 24, 2012 at 11:55 pm | Reply
  7. BASHAR AL ASAD DANCE AND SYRIAN PEOPLE DIE

    رسائل البريد الإلكتروني كشفت عن شغف أسماء الأسد بالتسوق(الفرنسية)
    قالت صحيفة ذي غارديان البريطانية إن أسماء الأسد كانت تنفق عشرات آلاف الدولارات على التسوق عبر الإنترنت بينما كان الرئيس السوري بشار الأسد منهمكا بتنزيل الأغاني على آي باد وتبادلها معها ومع الأصدقاء.

    وكشفت الصحيفة عن تفاصيل دقيقة تتعلق بالأسد وزوجته أسماء، وذلك بعد التمكن من اختراق بريدهما الإلكتروني الشخصي، على أيدي ناشطين معارضين، وفي حين كانت جل اهتمامات الأسد بتحميل المواد الترفيهية وإهدائها لزوجته وأصدقائه، كانت زوجته أسماء مشغولة بالتسوق عبر الإنترنت.

    وأوضحت الصحيفة أنه بينما كان الصراع يحتدم على الأراضي السورية، كانت زوجة الرئيس الأسد تنفق مئات آلاف الدولارات عبر شبكة الإنترنت لشراء البضائع، وكان الأسد يتبادل روابط لمواد ترفيهية مع أصدقائه عبر جهاز آي باد، وأنه قام بتنزيل ملفات موسيقى عبر برنامج آي تونز.
    وقالت ذي غارديان إنه بينما كانت المدن والبلدات السورية تتعرض للقصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ كان الأسد يرسل لزوجته أسماء أغاني لمطربين غربيين.

    مطرب أميركي
    وأوضحت أن المدن والبلدات السورية تعرضت لقصف شديد بمدافع الهاون في الخامس من فبراير/شباط الماضي، مما أسفر عن مقتل وجرح المئات من السوريين، وأن مجلس الأمن كان يخطط لاتخاذ قرار ضد من وصفته بالدكتاتور.

    وأضافت أن بريد الأسد الإلكتروني يكشف عن أنه في اليوم التالي قام بإهداء زوجته أسماء أغاني للمطرب الأميركي بليك شيلتون، وأنه قام بإنزالها من "آي تونز"، وأن بريد الأسد لم يعكس الحالة الدموية والاضطرابات التي تشهدها البلاد.

    وقالت إنه لا يبدو أن حياة الأسد وعائلته والدائرة الضيقة المحيطة به كانت تبدو وكأنها تقود البلاد الثائرة من حولهم، موضحة أن مطلع إحدى الأغاني كان يقول "لقد كنت أمشي مكسور القلب، لقد زججت بنفسي في الفوضى، فالشخص الذي كنت أمثله في الفترة الأخيرة، ليس هو الشخص الذي أردت أن أكون".

    وأضافت الصحيفة أن الناشطين اطلعوا على عشرات الرسائل الإلكترونية الخاصة بالبريد الشخصي للأسد وزوجته أسماء، والتي تظهر كيف أن زوجة الرئيس كانت تنفق عشرات آلاف الدولارات في التسوق عبر الإنترنت.

    وقالت إن أسماء الأسد كانت توقع على مشتريات ثمينة من الأثاث المصنوع يدويا والمجوهرات والأحذية الغربية بالرمز "AAA" وأنها كانت تشتري لها ولبعض صديقاتها، وأنها كانت تعيش حياة بذخ وترف.

    وأضافت أن بعض التجار الأوروبيين لا يعرفون أن المرأة التي تتسوق من محالهم عبر الإنترت هي السيدة الأولى لسوريا، ولكن بعضهم قال إنه يعرفها أو أنه قابلها مرة أو أكثر، وأنها كانت لطيفة جدا في التعامل مع التجار.

    وأشارت الصحيفة إلى تفاصيل العديد من الرسائل الإلكترونية التي أرسلها الأسد لزوجته ولآخرين، وإلى أن الرئيس السوري بدا متأثرا بالأحداث في ظل تفاقم الأزمة في البلاد.

    فقد كشفت عن أن بعض الرسائل الإلكترونية التي أرسلها الأسد لزوجته كانت تقول "إذا كنا أقوياء معا، فنحن سنتغلب على هذا معا. أحبك".

    كما أرسل الأسد رسالة أخرى في 23 يوليو/تموز 2011 يصف فيها روبرت موردوخ بكونه يهودي وإسرائيلي وأنه شيطان.

    March 25, 2012 at 12:52 am | Reply
  8. mmm

    GO FK YOUR SELF PARTIC U R A muslim terrorists

    March 25, 2012 at 12:52 am | Reply
  9. Benedict

    Quite a campaign ad! Waiting for more in the future!

    March 25, 2012 at 4:41 am | Reply
  10. Sisir

    Thanks for spending time on the computer (wiritng) so others don\'t have to.

    April 23, 2012 at 11:48 pm | Reply

Post a comment


 

CNN welcomes a lively and courteous discussion as long as you follow the Rules of Conduct set forth in our Terms of Service. Comments are not pre-screened before they post. You agree that anything you post may be used, along with your name and profile picture, in accordance with our Privacy Policy and the license you have granted pursuant to our Terms of Service.

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 4,762 other followers