March 24th, 2012
03:53 PM ET

Quiz: How much is the total student loan debt in the U.S.?

How much do you know about the world? Test yourself. For more quizzes, click here.

Post by:
Topics: Quiz

soundoff (10 Responses)
  1. Christopher Doyle

    If I had to rely on only U.S. National News (ABC, NBC, CBS, CNN, FOX), I would have known very little about the Quiz Questions. However, I would know quite a bit more, mostly about Hollywood, television, movie stars, latest thug musisians, etc.....OR the Circus that's become national politics. No wonder the world is very, very frightened!

    Most people have very little interest in anything other than the latest "sit-com" or Hollywood scandal.

    Sad...!

    March 24, 2012 at 4:54 pm | Reply
    • Patrick

      Okay smartypants, what are your resources?

      March 24, 2012 at 5:12 pm | Reply
  2. Prudence

    Gee, Zax. The Social Librrtarian/Fiscal & National Conservatives have been pushing this for over fifty rears. Where have you been. There os hope elite establishment people like you may come around to a Balanced Budget Amendment and Congressional Term Limits if you can get your mind off forcing the working poor to finance college brats contraceptives.

    March 24, 2012 at 7:05 pm | Reply
  3. THE E MAILS OF BASHAR AL ASAD THE KILLER OF SYRIA

    الناشطون وصفوا الأسد بأنه حريص ويلغي ما يكتبه من صندوق الإرسال بشكل مستمر (وكالة الأنباء الأوروبية )
    نشرت صحيفة ذي غارديان لائحة بأهم الشخصيات التي ورد ذكرها في ثلاثة آلاف رسالة إلكترونية حصلت عليها، والتي تقول الصحيفة إن جزءا كبيرا منها نسخ من البريد الإلكتروني للرئيس السوري بشار الأسد sam@alshahba.com. وتصف الصحيفة الشخصيات التي تبادلت الرسائل أو لها علاقة بهذا العنوان البريدي بأنها مجموعة صغيرة ولكنها متنفذة وهم كالتالي:

    بشار الأسد: يقول الناشطون إن الرئيس السوري بشار الأسد يستخدم اسم "سام" (Sam) كاسم حركي في مراسلاته عبر الإنترنت. وقد لاحظ الناشطون -الذين راقبوا هذا العنوان لشهور عديدة- أن صاحبه شديد الحذر ويتمتع بحس أمني عال، ويقوم بمسح الرسائل الصادرة سريعا.

    أسماء الأسد: زوجة الرئيس السوري، وتستخدم بريدا إلكترونيا تحت عنوان ak@alshahba.com للمراسلة مع العنوان المذكور والحرفان الأولان يرمزان إلى عالية كيالي معلوف. وغالبا ما خاطب sam@alshahba.comصاحبة الحرفين AوK بعبارة "عزيزتي أسماء".

    ويعتقد الناشطون أن عالية كيالي الحقيقية ليس لديها حق الدخول إلى العنوان، ولكنهم لاحظوا أيضا أن صاحب هذا الحساب لا يتخذ إجراءات أمنية عالية مثل صاحب الحساب "سام". وتصف الصحيفة المراسلات بين العنوانين البريديين أعلاه، بأنها تنم عن شخصين يرتبطان بعلاقة زواج، ولكن علاقتهما ترزح تحت وطأة ضغط العمل الشديد، ولكن على أي حال فإن المراسلات بين الطرفين لا تنم عن اكتراث بالعنف الدموي الذي يجتاح سوريا.

    شهرزاد الجعفري: ابنة السفير السوري لدى الأمم المتحدة، وهي في بداية العشرينيات من عمرها. ويعتقد أن الجعفري وبعد تخرجها من الجامعة في الولايات المتحدة، عملت متدربة في مؤسسة براون لويد للعلاقات العامة في نيويورك بالولايات المتحدة. وبعد عودة الجعفري إلى دمشق، سرعان ما أصبحت من المقربين من الأسد وأعلى مستشاريه الإعلاميين.

    ويقول زملاؤها في مؤسسة براون إنها استمرت في التواصل معهم، واستخدمت علاقاتها مع المؤسسة لتحصل على ثقة الأسد كشخصية لها خبرة في مجال العلاقات العامة. إلا أن إحدى الرسائل التي تبادلتها الجعفري مع مسؤول رفيع المستوى في المؤسسة أظهرت دعمه للجعفري والأسد، ولكن المؤسسة بررت ذلك بأن كلمات المسؤول لم تكن سوى كلمات تشجيع لمتدربة سابقة في المؤسسة، وهي لا تعني دعما للأسد.

    هديل العلي: مستشارة صحفية إلى جانب الجعفري، وتتمتع بحظوة لدى الأسد وتأخذ على عاتقها كتابة تقارير عن الصحف اليومية وطريقة تعاملها مع الشأن السوري، ووقع خطابات الأسد على المناصرين، بالإضافة الى تأمين إيصال طلبات مقابلة الأسد من صحفيين يعتبرون مقبولين لدى النظام.

    لونة الشبل: مذيعة سابقة في قناة الجزيرة. تقدم دعما قويا للأسد وقد تكون من أشد المطالبين بانتهاج أسلوب متشدد إلى أكثر حد مع المعارضين السوريين. كما تقدم المشورة بشأن كيفية إبقاء الانتفاضة تحت السيطرة.

    خالد أحمد: أحد اللاعبين الأساسيين في المراسلات، ويقوم بتقديم تقييمات منتظمة عن الوضع المتردي في حمص. وهو مكلف بمهام إشرافية بوصفه مسؤولا سابقا في المنطقة التي تضم حمص. ويعتقد أن لأحمد صلات بالحزب القومي الاشتراكي السوري الذي ظل ومليشياته لمدة أربعين عاما من أشد المناصرين للنظام السوري. ويردد خالد رواية النظام أن هناك إرهابيين إسلاميين مدعومين من الخارج يحركون الانتفاضة السورية.

    حسين مرتضى: رئيس قناة العالم التلفزيونية الإيرانية، ويتمتع مرتضى بصلات قوية بإيران وحزب الله ويقدم النصائح والمشورة للأسد بشكل مستمر، ويدعي في مراسلاته مع "سام" بأن ما يقوله يمثل وجهة نظر إيران وحزب الله. ويعتبر مرتضى عنصرا رئيسيا في تسويق رواية النظام عن ما يجري في سوريا.

    March 25, 2012 at 12:32 am | Reply
  4. BASHAR AL ASAD DANCE AND SYRIAN PEOPLE DIE

    رسائل البريد الإلكتروني كشفت عن شغف أسماء الأسد بالتسوق(الفرنسية)
    قالت صحيفة ذي غارديان البريطانية إن أسماء الأسد كانت تنفق عشرات آلاف الدولارات على التسوق عبر الإنترنت بينما كان الرئيس السوري بشار الأسد منهمكا بتنزيل الأغاني على آي باد وتبادلها معها ومع الأصدقاء.

    وكشفت الصحيفة عن تفاصيل دقيقة تتعلق بالأسد وزوجته أسماء، وذلك بعد التمكن من اختراق بريدهما الإلكتروني الشخصي، على أيدي ناشطين معارضين، وفي حين كانت جل اهتمامات الأسد بتحميل المواد الترفيهية وإهدائها لزوجته وأصدقائه، كانت زوجته أسماء مشغولة بالتسوق عبر الإنترنت.

    وأوضحت الصحيفة أنه بينما كان الصراع يحتدم على الأراضي السورية، كانت زوجة الرئيس الأسد تنفق مئات آلاف الدولارات عبر شبكة الإنترنت لشراء البضائع، وكان الأسد يتبادل روابط لمواد ترفيهية مع أصدقائه عبر جهاز آي باد، وأنه قام بتنزيل ملفات موسيقى عبر برنامج آي تونز.
    وقالت ذي غارديان إنه بينما كانت المدن والبلدات السورية تتعرض للقصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ كان الأسد يرسل لزوجته أسماء أغاني لمطربين غربيين.

    مطرب أميركي
    وأوضحت أن المدن والبلدات السورية تعرضت لقصف شديد بمدافع الهاون في الخامس من فبراير/شباط الماضي، مما أسفر عن مقتل وجرح المئات من السوريين، وأن مجلس الأمن كان يخطط لاتخاذ قرار ضد من وصفته بالدكتاتور.

    وأضافت أن بريد الأسد الإلكتروني يكشف عن أنه في اليوم التالي قام بإهداء زوجته أسماء أغاني للمطرب الأميركي بليك شيلتون، وأنه قام بإنزالها من "آي تونز"، وأن بريد الأسد لم يعكس الحالة الدموية والاضطرابات التي تشهدها البلاد.

    وقالت إنه لا يبدو أن حياة الأسد وعائلته والدائرة الضيقة المحيطة به كانت تبدو وكأنها تقود البلاد الثائرة من حولهم، موضحة أن مطلع إحدى الأغاني كان يقول "لقد كنت أمشي مكسور القلب، لقد زججت بنفسي في الفوضى، فالشخص الذي كنت أمثله في الفترة الأخيرة، ليس هو الشخص الذي أردت أن أكون".

    وأضافت الصحيفة أن الناشطين اطلعوا على عشرات الرسائل الإلكترونية الخاصة بالبريد الشخصي للأسد وزوجته أسماء، والتي تظهر كيف أن زوجة الرئيس كانت تنفق عشرات آلاف الدولارات في التسوق عبر الإنترنت.

    وقالت إن أسماء الأسد كانت توقع على مشتريات ثمينة من الأثاث المصنوع يدويا والمجوهرات والأحذية الغربية بالرمز "AAA" وأنها كانت تشتري لها ولبعض صديقاتها، وأنها كانت تعيش حياة بذخ وترف.

    وأضافت أن بعض التجار الأوروبيين لا يعرفون أن المرأة التي تتسوق من محالهم عبر الإنترت هي السيدة الأولى لسوريا، ولكن بعضهم قال إنه يعرفها أو أنه قابلها مرة أو أكثر، وأنها كانت لطيفة جدا في التعامل مع التجار.

    وأشارت الصحيفة إلى تفاصيل العديد من الرسائل الإلكترونية التي أرسلها الأسد لزوجته ولآخرين، وإلى أن الرئيس السوري بدا متأثرا بالأحداث في ظل تفاقم الأزمة في البلاد.

    فقد كشفت عن أن بعض الرسائل الإلكترونية التي أرسلها الأسد لزوجته كانت تقول "إذا كنا أقوياء معا، فنحن سنتغلب على هذا معا. أحبك".

    كما أرسل الأسد رسالة أخرى في 23 يوليو/تموز 2011 يصف فيها روبرت موردوخ بكونه يهودي وإسرائيلي وأنه شيطان.

    March 25, 2012 at 12:50 am | Reply
  5. jal

    Yea! 7/10 and now I know how to super boost the score! Fareeds twitter feed!

    March 26, 2012 at 5:41 pm | Reply
    • jal

      Me: finger 'stach pimp-limp dance

      March 26, 2012 at 5:42 pm | Reply
  6. Unknown

    9/10 Yay!!

    March 26, 2012 at 10:52 pm | Reply
  7. Lionel Mandrake

    You guys are complicated, aren't you?

    March 27, 2012 at 7:18 pm | Reply
  8. isabel marant pas cher

    Photo credit: Tribune Media Services 2012 Nissan GTR

    December 15, 2013 at 1:36 am | Reply

Post a comment


 

CNN welcomes a lively and courteous discussion as long as you follow the Rules of Conduct set forth in our Terms of Service. Comments are not pre-screened before they post. You agree that anything you post may be used, along with your name and profile picture, in accordance with our Privacy Policy and the license you have granted pursuant to our Terms of Service.